solution for fleet fuel management using PetroApp

إذا كنت مسؤولاً عن إدارة أسطول من المركبات، فأنت تعلم مدى صعوبة تتبع استهلاك الوقود والنفقات. يمكن أن يكون التتبع اليدوي للوقود وتسوية الفواتير وإدارة بطاقات الوقود المتعددة مستهلكة للوقت وعرضة للأخطاء الكثيرة. هنا يأتي دور بتروآب، حل إدارة الوقود الذي يبسط عملية إدارة وقود الأسطول مهما كان عدد السيارات ويساعد شركتك في توفير ما يصل إلى 35٪ من إجمالي ميزانية الوقود لشركتك.



لذلك إذا كانت إدارة أسطول السيارات تستهلك من وقتك وتسبب لك المتاعب الكثيرة و تريد طريقة أسهل لتتبع استهلاك وقود سيارات أسطول شركتك ونفقاتها، إذن بتروآب هو الحل الأمثل لك! بتروآب هو الحل المبتكر لإدارة وقود أسطول السيارات، فهو تطبيق يتيح لك تتبع إستهلاك الوقود ورصد أي تلاعب في الوقت الفعلي.

كيف يعمل بتروآب؟

من خلال بتروآب تستطيع أن توفر وتتابع وتدير ميزانية وقود أسطول شركتك وتتجنب أي تلاعب بالفواتير. حيث أن بتروآب يعمل من خلال شريحة ذكية بتقنية الـ NFC، مثبتة على كل مركبة ويمكنك الدفع من خلالها ومراقبة أسطول السيارات واستهلاكها للوقود بدقة. يوفر التطبيق بيانات دقيقة عن استهلاك الوقود، ويسمح لك بتحديد الميزانية وأيام التفويل لكل مركبة في أسطول سياراتك، سواء كانت الميزانية شهرية أو يومية أو حتى بالرحلة.

كيف سيفيد بتروآب شركتك؟

بتروآب يوفر لك حلاً شاملاً لإدارة ميزانية وقود أسطول سيارات شركتك في تطبيق واحد سهل الإستخدام. كيف سيفيد بتروآب شركتك؟ يمكن تلخيص ذلك في 6 نقاط:

١. تجنب الإحتيال ومراقبة استهلاك الوقود للمركبة

نظرًا أن للزيادة الكبيرة في عمليات الاحتيال و التلاعب في التفويل بالوقود تعتبر من أكبر التحديات في صناعة الوقود وإدارة الأسطول، فإن بتروآب يحل تلك المشكلة ويوفر عليك كل المتاعب. يمكنك بسهولة تتبع استهلاك الوقود والنفقات الخاصة بك لكل مركبة من خلال بتروآب، وسوف ينبهك النظام مباشرةً ويتوقف في حالة حدوث أي محاولة غير مصرحة للتزود بالوقود مما يضمن دقة نفقات شركتك ويمنع التلاعب.

 

٢. دفع بدون كاش

لم يعد سائقو أسطولك بحاجة إلى النقود أو بطاقات الائتمان في محطات الوقود مع بتروآب! سيكونون قادرين على الدفع في محطات الوقود عن طريق مسح الشريحة الذكية الـ NFC المثبتة على السيارة و سيتم تلقائيًا الدفع بطريقة آمنة وسريعة من الميزانية المخصصة لكل مركبة  في المحفظة. ستوفر هذه الطريقة الوقت وتقلل بدرجة كبيرة من معدل السرقة والاحتيال أو أي تلاعب.

 

٣. فواتير إلكترونية معتمدة

تقدم بتروآب فواتير إلكترونية معتمدة، يساعد ذلك في التخلص من متاعب الفواتير اليدوية وتقليل الأخطاء البشرية. يقوم بتروآب بإنشاء فواتير إلكترونية بطريقة أوتوماتيكية مما يزيد في سرعة إنشاء الفواتير لكل عملية تفويل و سهولة الوصول لأي فاتورة في أي وقت.

 

٤. إنشاء تقارير مفصلة

يمكنك إنشاء التقارير المفصلة بكل سهولة من خلال بتروآب، حيث أن التقارير ستساعدك على متابعة استهلاك الوقود في أسطولك ونفقاته بشكل أوضح. يمكنك بسهولة إنشاء تقارير يومية وأسبوعية وشهرية لكل مركبة بضغطة واحدة فقط. سيساعدك هذا على تتبع نفقاتك واتخاذ القرارات الصحيحة بشأن استهلاك وقود أسطولك وبالتالي زيادة الفرصة لتوفير البنزين ميزانية وقود شركتك.

 

٥. الربط بجميع أنظمة الشركات (ERP)

لا يهم أي نظام تستخدمه شركتك، لأن يمكنك ربط بتروآب مع أي نظام ERP بكل سهولة لتتمكن من إدارة ومتابعة جميع بيانات أسطولك تلقائيًا وبدون أي صعوبات. سهولة ربط بتروآب بجميع أنظمة الشركات يعمل على تسهيل عملية إدارة الوقود وتقليل الوقت والجهد المبذول في التتبع اليدوي.

 

٦. تغطية محطات الوقود في جميع أنحاء مصر

لا داعي للقلق والحيرة بشأن وجود محطات بنزين لتزويد أسطولك بالوقود، حيث أن بتروآب متواجد في أغلب محطات البنزين والسولار في جميع محافظات مصر مما يسهل على السائقين العثور على محطة بنزين دون الابتعاد عن مسارها الأساسي. تضمن هذه الميزة عدم إضاعة السائقين وقتهم في البحث عن محطات الوقود والتركيز على عملهم وبالتالي زيادة في جودة العمل.



بجانب كل المزايا الرائعة التي يوفرها بتروآب، هناك مميزات إضافية ستجعل تجربتك في التطبيق أفضل بكثير:

 

١. زيادة الكفاءة 

 مع بتروآب، يمكنك تبسيط عملية إدارة أسطولك ، مما يعني أنك ستتمكن من إنجاز المزيد في وقت أقل. تتيح لك مميزات التتبع وإعداد التقارير في الوقت الفعلي من خلال التطبيق، و اتخاذ قرارات بشأن استهلاك الوقود في أسطولك ونفقاته. سيساعدك هذا على تحسين أداء أسطولك وتوفير الوقت والمال.

 

٢. وضوح أكثر في إستهلاك الوقود

يوفر بتروآب وضوح أكثر في إدارة الوقود، حيث انك ستتمكن من معرفة مقدار الوقود الذي يستهلكه أسطولك بالضبط وتكلفته. هذا سيساعدك في تحديد المجالات التي يمكنك من خلالها تقليل التكاليف وتحسين أداء أسطولك وزيادة أرباحك.

 

مع بتروآب، لا داعي للقلق بشأن المتابعة اليدوية للفواتير أو إدارة بطاقات وقود أو حتى التفكير في طرق لتوفير البنزين و إدارة أسطول سياراتك. ببساطة، بتروآب غير جميع مفاهيم إدارة أسطول السيارات فبه كل ما تحتاجه لإدارة أسطول شركتك بأعلى كفاءة توفير في ميزانية الوقود بنسبة تصل إلى 35% !

لماذا الانتظار؟ جرب بنفسك، اتصل بنا اليوم وابدأ التوفير الآن.

PetroApp logo

تجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي

يسعدنا دائمًا تقديم المساعدة.

All copyrights reserved. ©2024 · Petroapp